وسواس الموت سيقضي عليا....ساعدوني لوجه الله - الصفحة 2 - منتدى حور عين
القران الكريم
  التسجيل   التعليمـــات   قائمة الأعضاء   التقويم   البحث   مشاركات اليوم   اجعل كافة الأقسام مقروءة

الإهداءات

العودة   منتدى حور عين > المنتدى العام > أريد حلا

أريد حلا شكاوى شخصية جدا للعضوات يكتبنها و هن متخفيات و راء عضوية (حورية محتارة)

3 معجبون

كُتبَ بتاريخ : [ 12-12-2016 - 09:36 PM ]

سومة77
قـائـمـة الأوسـمـة

سومة77 غير متواجد حالياً

انا : سومة77

[QUOTE=حورية محتارة;204254]
مثل ما هو العنوان انا اعاني من خوف شديد من فقدان اشخاص غاليين عليا
حياتي اصبحت صعبة جدا لا استطيع الاستمرار ولا التقدم في اموري انا دائما افكر في الموت وعندما اسمع ان شخصا ما توفي اصعق حتي لو لم اكن اعرفه واسال كيف مات وهل كان مريض الي اخره من الاسئلة ومشكلتي اني كثيرة التعلق بالاشخاص ولا اقوي علي الفراق ولو لمدة قصيرة جدا وكثيرة البكاء فمثلا عندما يمرض شخصا ما من العائلة فتبدا فكرة الموت تراودني وتساءلات كثيرة تاتي في راسي كيف ساصبر علي هاذ الشخص اذا مات وكيف ساتعود علي ذلك كل مرة احاول التخلص من هذه الافكار لكن لا استطيع
فمثلا الامس سافر اخي الي محافظة بعيدة جدا من اجل العمل وهاذي اول مرة يبتعد عن البيت من البارح وانا ابكي عليه لدرجة ما قدرت فتح عيوني اليوم الصبح من كثرة الانتفاخ وخصوصا ان عمله فيه شوية خطورة انا كتير خايفة علي اخي هو اغلي ما عندي وهو سندي الوحيد في هذه الحياة رغم وجود والديا فانا اعتبرة توام روحي رغم انو كبير عليا باكثر من عشر سنوات
اثر فيني باخلاقه الطيبة فانا اخاف افقده يوما ما لن استطيع العيش من دونه فهو اغلي ماعندنا رغم وجود اخوان اخرين ما بعرف اذا كانت هالافكار مجرد وسواس لكثرة تعلقي به وحبي له ام هي انذار لحدوث مكروه وان كانت سخيفة اخاف تصير من كثرة تفكيري فيها يعني اجذبها لارض الواقع لسمح الله لاني قريت في احدي المنتديات عن احدي الاخوات انتابها شعور بفقدان جدتها وكانت تفكر في ذلك كثيرا وبعد شهر توفيت الجدة وكذلك جدها صار معو هيك يعني جذبت الافكار سيئه وحدثت بالفعل
لهالشي اريد ان اسال هل تعانون مما اعانيه انا ام لا وهل سبق ان احسستم بالاحساس وصار شي اهذاك الشخص
وهل يمكن ان يحدث شيء مما يدور في راسي يا رب سترك
وفي الاخير اخوتي ارجوكم بل اتوسل اليكم ادعو ربنا يحفظ اخوي من كل شر ومكروه وان يطول بعمره ويرزقه بالزوجة الصالحة والذرية لاني اريد ان اري اولاده وجزاكم الله الف خير وفرج كربكم

حبيبتى فى الله ربنا يشفيكى ويعافيكى يارب
عليكى حبيبتى بالدعاء والاستغفار والصدقه والصلاه على النبى صلى الله عليه وسلم وان شاء الله ربنا هيعافيكى شوفى مواضيعى

توقيع : سومة77

اللهم انصر المسلمين والمسلمات فى كل مكان وارحم امواتنا واموات المسلمين واشفى مرضا وكل مريض وارزق كل بنات المسلمين الستر والازواج الصالحين امين يارب العالمين وارض عنا يارب جميعا وعن المسلمين والمسلمات

هذا الدعاء جميل نقلته من اختى وحبيبتى فى الله روعه

اللهم سخر لي قلوب عبادك يقضون لي بامرك جميع المطالب واجعلني في كل امر وشده انا الغالب ومن عليه ياالله بسرعه الاجابه وحقق لي دعائي وحقق فيك رجائي وادخلني وادخل ذريتي في حرز لطفك المصون وكل من تحوط به شفقه قلبي واكفيني شر مايكون قبل ان يكون بحق سر قولك ( إنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون ( 82 ) فسبحان الذي بيده ملكوت كل شيء وإليه ترجعون ( 83 ) )

ارجو الدعاء لزوجها بالرحمه وكل اموات المسلمين
أستغفر الله العظيم لى ولوالداى وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

وصلى الله وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

من مواضيع سومة77

كُتبَ بتاريخ : [ 15-12-2016 - 04:40 AM ]

امراة شديدة

امراة شديدة غير متواجد حالياً

انا : امراة شديدة

اهم حاجة ان انتى تساعدى نفسك و تحضرى اجابات تردى بيها على الشيطان

تبقى محضرة نفسك للموت ب :

لو حد له عندك اى حق مادى رديهوله فورا او قسطيهوله

لو بتاكلى مال حرام و لو بسكل بسيط ابتريه فورا

لو حد عندك له حق مهنوى فراضيه فورا

و لو اهانتى حد ادام الناس فراضيه ادام الناس

لان لو ما رضيتيهوش ادام الناس فحتبقى ترضيتك اقل من خطاك فيه فمش حيتغفر لك الذنب كامل

بالنسبة للعبادات لو مش منتظمة فيها فابدءى الان

و تقصيرك القديم فى العبادات لازم تاديه لربنا او تقسطيه

يعنى تصلى الفروض و كل يوم تصلى صلاة واحدة قضى و واحدة سنة

يعنى اول يوم تصلى صلاة صبح قضى و سنة الصبح

و الصيام اتنين و خميس او اقله كل يوم اتنين بس او تلات بس

قراية القراان فرض على الانسان مرة فى عمره على الاقل قراية القراان مرة واحدة بالتفسير

و زى ما قلت لك ممكن تشوفى حلقات الشيخ الشعراوى يوميا مع قراية صفحة واحدة فى المصحف على الاقل

او اقله قراية صفحة واحدة فى المصحف المفسر يوميا

و بالنسبة للصدقة تطلعى من المال ال زايد منك انشله جنيه بالشهر

و شحتى لبسك و ادواتك الزايدة ال عاملة كركبة عشان تاخدى ثوابين : التنظيم و التصدق

فلما ييجى وسواس الموت فى مخك فتردى تقولى يا ريت لانى ماشية صح فعشان ادخل الجنة الان

و لو حد من ال حوليكى بتحبيه و حيتقبل نصيحتك لو ماشى غلط فتنبهيه (لان ربنا بيامرنا ما نهينش نفسنا)

و حتى لو مات على معصية فممكن تبعتى له عبادات و حتاخدى ثوابها كامل و مش حيقاسمك فيها على ما اعتقد

و بكده حتبقى متقبلة الموت حتى على احباءك
و حتصبرى نفسك على فراقهم بانك تردى على نفسك و تقولى الايام حتمر بسرعة و حنتقابل فى مكان افضل باذن الله و ان الموت راحة ليهم من ابتلاءات الدنيا و همها

و اخف وسواس هو وسواس الموت لان يمكن التغلب عليه بفضل الله بال ذكرته

توقيع : امراة شديدة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

من مواضيع امراة شديدة

كُتبَ بتاريخ : [ 21-12-2016 - 12:28 PM ]

Turn To ALLAH
قـائـمـة الأوسـمـة

Turn To ALLAH غير متواجد حالياً

انا : Turn To ALLAH

حبيبتي قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا استعيذي بالله من الشيطان الرجيم و فوضي أمرك لله
الله يشرح صدرك و ييسر أمرك

توقيع : Turn To ALLAH

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةسبحان الله و بحمده سبحان الله العظيمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

من مواضيع Turn To ALLAH