لكل المتفائلات بالحمل تعالو نقول لبعض كيف نبطل تفكير - منتدى حور عين
القران الكريم
  التسجيل   التعليمـــات   قائمة الأعضاء   التقويم   البحث   مشاركات اليوم   اجعل كافة الأقسام مقروءة

الإهداءات

العودة   منتدى حور عين > أقسام صحية وطبية > صحة المرأة > متفائلات بالحمل

1 معجبون

منقول  لكل المتفائلات بالحمل تعالو نقول لبعض كيف نبطل تفكير
كُتبَ بتاريخ: [ 07-09-2016 - 04:41 AM ]
الصورة الرمزية ياسمين امين

ياسمين امين
ياسمين امين
ياسمين امين غير متواجد حالياً

قـائـمـة الأوسـمـة

انا : ياسمين امين

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
والله يا حبيبتي سبحان الله الاشتياق لكونك أم فطرة موجودة بكل امرأة
تخيلي انا اتزوجت بشهر 9 .. شهر 10 ما فكرت كتير بالموضوع كنت مشغولة
بشهر العسل
بس شهر 11 كنت بستنا الحمل وصرت احس بأعراض الحمل واتفاءلت كتير
وعشمت نفسي ولما اجتني الدورة بكيت كتير من الزعل والقهر مع انو لسه
من شهر كنت متزوجة بس لأني بغربة لوحدي بدي طفل يونسني ويسليني
وقررت اشيل الموضوع من بالي بس للأسف هالشهر نفس الشي من اولو
عم فكر كتير وحاليا دورتي متأخرة وخايفة يكون كلو من العامل النفسي والتفكير
ادعولي اكون حامل اذا فيه خير واذا ما كنت حامل ادعولي انسا الموضوع
وما افكر فيه ليل نهار
الله يرزقك بطفل يملا عينك عاجلا غير اجلا
المتفائلات بالحمل تعالو نقول لبعض نبطل تفكيرالمتفائلات بالحمل تعالو نقول لبعض نبطل تفكير
والله يا حبيبتي سبحان الله الاشتياق لكونك أم فطرة موجودة بكل امرأة
تخيلي انا اتزوجت بشهر 9 .. شهر 10 ما فكرت كتير بالموضوع كنت مشغولة
بشهر العسل
بس شهر 11 كنت بستنا الحمل وصرت احس بأعراض الحمل واتفاءلت كتير
وعشمت نفسي ولما اجتني الدورة بكيت كتير من الزعل والقهر مع انو لسه
من شهر كنت متزوجة بس لأني بغربة لوحدي بدي طفل يونسني ويسليني
وقررت اشيل الموضوع من بالي بس للأسف هالشهر نفس الشي من اولو
عم فكر كتير وحاليا دورتي متأخرة وخايفة يكون كلو من العامل النفسي والتفكير
ادعولي اكون حامل اذا فيه خير واذا ما كنت حامل ادعولي انسا الموضوع
وما افكر فيه ليل نهار
المتفائلات بالحمل تعالو نقول لبعض نبطل تفكيرالمتفائلات بالحمل تعالو نقول لبعض نبطل تفكير

الله يرزقك بطفل يملا عينك عاجلا غير اجلا
يارب يااختي يفرحنا جميعا في القريب
وانتي ماشاء الله لسا عروسه عيشي حياتك وحتى الاطباء بيقولو مش لازم الواحد يقلق قبل مرور سنه على عدم حدوت الحمل
انا في السنه الاولى من زواجي كنت باخد حبوب منع الحمل لاني كنت لسا ماالتحقتش بزوجي والله وماكنت بفكر في الحمل
بس لما اجت للغربه صراحة بيزيد التفكير عشان الوحده لوحدها وبتكون عاوزه البيبي يملى عليها حياتها
انت لسا عروسه اشغلي نفسك كل يوم اعملي لزوجك اكله جديده غيري
من لبسك كل يوم على شوية ميك اب جديد
مضيعيش الايام الحلوه دي في التفكير بعدين يجي الولد وتنسي نفسك
وتبقاش عنك وقت هههههههههههههههه
انا ندمت اني اخدت مانع بس والله من ناحيه تانيه كان ايجابي لاني استمتعت بوقتي وماكانش حد بيسالني على اساس عارفيني بااخد مانع
وكنت لسا في بلدي والله كانت نعمه اني مكنتش بفكر ابدا في الحمل
يارب يريح بالي وبال كل المنتظرات

واوصيك ونفسي بالاستغفار يلا يااخوات حتى الحوامل واللي ولدو يشاركونا
  1. لما عرفتي انك حامل ما توقعتي تحملي هداك الشهر؟
  2. ربي يرزقكم ما تتمنون وكل تاخيره فيه خيره ان شاء الله , والله كريم اول حاجه انا كنت مثلكم قبل لا تاخرت بحملى الاول وتعبت من كثر التفكير وللعلم ما كان فى شي يمنع الحمل بس ربي ما كتب
    يعنى انتو حلو فكره تطنشو وتشغلو نفسكم بس قومو با الاسباب يعنى من فحصوات من علاجات كل شي وكلو امركم لا رب العالمين انا حمدلله ربي رزقنى بنوته بعد سنه و7 شهور من زواجي وقبلها حملت وطرت من الفرحه بس طلع كيس بس الحمدلله على كل حال الحين بنتى عمرها 3 سنوات ونفس شي تاخرت عليها وكان سبب هرمون الحليب حاولت اكثر من مره اعالج منه ومافى فايده بس الحمدلله ربي اكرمنى ويارب انتو بعد بس تفائلو وياااارب ما يحركم ويرزقكم يارب با الحمل الثابت السلييم
  3. المتفائلات بالحمل تعالو نقول لبعض نبطل تفكيرالمتفائلات بالحمل تعالو نقول لبعض نبطل تفكير
  4. شكرا حبيبتي والله يحفظلك بنتك ويكمل حملك هدا على خير
    هو الصراحه التفكير بيكون في الاول كتير وطول الوقت بس من فضل الله علينا انو مع الايام بيخف متلا انا هدا الشهر بفضل الله حسيت برضى اكتر وقل التفكير شويه مو متل كل شهر الحمد الحمد لله
    بس هده الايام قربت تجي الاموره الحلوه اللي بتيجي كل شهر في الموعد
    ماشاء الله لاقوة الا بالله هههههههههههههه
    فبيزيد الوضع شويه بس الحمد لله متفائله انو هدا المرض راح يروح
    وهو بالفعل ادا حطينا في بالنا انو التفكير مرض وبيزيد علينا مدة الانتظار راح نحاربو بكل الطرق
    لانو حتى لو اخدنا كل العلاجات والحاله النفسيه زفت فما راح يعطي هدا العلاج اي نتيجه
    يلا يااخوات حمله لعلاج مرض التفكير في الحمل
  5. المتفائلات بالحمل تعالو نقول لبعض نبطل تفكيرالمتفائلات بالحمل تعالو نقول لبعض نبطل تفكير
    كيف يا سنا شو اخبارك الموضوع حلو كثير عالرغم من انه صعب لكن هي هاي الحقيقةوفعلا انا كنت انتظر الحمل زي كل وحده تنتظر وكان دورتي مش منتظمة من قبل الزواج وحتى بعد الزواج من التفكير صارت تتاخر اكثر ومرة من المرات طلعت نتيجة التحليل حمل ولالكن لاشي عالجهاز واخر شي طلعت خربطة هرمونات ولما عملت تحليل هرمونات طلع عندي تكيس مبايض واصلا الدورة اختفت والدكتروة قالتلي خذي الميتفورال لاوتراجعيني الا بعد 3 شهور اذا ماجت الدورة باعطيكي دوا اخر وقالتلي يعني على هالحالة لاتنتظري الحمل حاليا اقله الى ان نشوف تاثير الدوا ولانه التبويض عندك ملخبط وماله وقت فانا بعد شهرين من اخذي للدوا قلت هالشهر بلكي باذن الله وظليت مستمرة عالجماع يوم بعد يوم لعلي التقط البويضة وانتهى الشهر وكان لسه عندي امل انه ممكن يكون حمل ولكن ابداااا ولا شي فوضت امري لله وكنت اطالع النت كثير وشفت ناس كثير تمدح بالحجامة والقسط البهندي ولانه الحجامة توصية الرسول صلى الله عليه وسلم فعملت حجامة وكنت ادور القسط لكن كنت انتظر موعدي عند الدكتورة عشان اسالها اذا يتعارض مع الدوا او لا يعني بين قوسين كنت فاقدة الامل انه ادور على حمل هذا الشهر ولسه ادور اسباب لعلها تهديني واخيرا حسيت انه صدري ثقيل بدون سبب وكنت عاملة ريجيم ومستمرة على رياضة لانه الدكتورة قالت اذا تنزلي من وزنك لوو شي بسيط ياثر على هرمونات الجسم وهذا الكلام حتى لو المراة ماكانت زايدة بالوزن ولو اني كنت زايدة بالوزن من زمان ولا ينزل وزني بشتى الطرق المهم عملت تحليل الحمل ماطلع شي معي لبعد شهر ونص يلا طلع في الدم انه فيه حمل والدكتورة كان موعدها بعد 3 ايام رحتلها كانت متوقعة يعني قدمت الموعد شوي لكنها اتفاجئت لما حكيتلها باركيلي انا حامل قالت حملتي معقول؟ فرحت كاناها هي الحامل لانه كان صعب بس لاني شلت التفكير ولااعرف ايمتي صار البتويض ولا ايمتي تلقحت البويضة لانه ماكان عندي دورة اصلا وفعلا اذا اراد الله شيئا سره بين الكاف والنون بس كنت مداومة على اذكار قبل النوم ولما اصحى استغفار, يارحيم,ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين مئة مرة كل وحدة وعطيت صدقة بدون ماحد يعلم بها وكان عاء الي اخذت مني الصدقة بظهر الغيب وككانت في ضائقة مادية وطبعا الدعاء والحجامة بعد تحديد عمر الجنين طلع التبويض صار بعد الحجامة بكم يوم طولت عليكي اختي الله يرزق كل منتظرة بالذرية الصالحة دعواتكم بولادة سهلة ميسرة
  6. كيف يا سنا شو اخبارك الموضوع حلو كثير عالرغم من انه صعب لكن هي هاي الحقيقةوفعلا انا كنت انتظر الحمل زي كل وحده تنتظر وكان دورتي مش منتظمة من قبل الزواج وحتى بعد الزواج من التفكير صارت تتاخر اكثر ومرة من المرات طلعت نتيجة التحليل حمل ولالكن لاشي عالجهاز واخر شي طلعت خربطة هرمونات ولما عملت تحليل هرمونات طلع عندي تكيس مبايض واصلا الدورة اختفت والدكتروة قالتلي خذي الميتفورال لاوتراجعيني الا بعد 3 شهور اذا ماجت الدورة باعطيكي دوا اخر وقالتلي يعني على هالحالة لاتنتظري الحمل حاليا اقله الى ان نشوف تاثير الدوا ولانه التبويض عندك ملخبط وماله وقت فانا بعد شهرين من اخذي للدوا قلت هالشهر بلكي باذن الله وظليت مستمرة عالجماع يوم بعد يوم لعلي التقط البويضة وانتهى الشهر وكان لسه عندي امل انه ممكن يكون حمل ولكن ابداااا ولا شي فوضت امري لله وكنت اطالع النت كثير وشفت ناس كثير تمدح بالحجامة والقسط البهندي ولانه الحجامة توصية الرسول صلى الله عليه وسلم فعملت حجامة وكنت ادور القسط لكن كنت انتظر موعدي عند الدكتورة عشان اسالها اذا يتعارض مع الدوا او لا يعني بين قوسين كنت فاقدة الامل انه ادور على حمل هذا الشهر ولسه ادور اسباب لعلها تهديني واخيرا حسيت انه صدري ثقيل بدون سبب وكنت عاملة ريجيم ومستمرة على رياضة لانه الدكتورة قالت اذا تنزلي من وزنك لوو شي بسيط ياثر على هرمونات الجسم وهذا الكلام حتى لو المراة ماكانت زايدة بالوزن ولو اني كنت زايدة بالوزن من زمان ولا ينزل وزني بشتى الطرق المهم عملت تحليل الحمل ماطلع شي معي لبعد شهر ونص يلا طلع في الدم انه فيه حمل والدكتورة كان موعدها بعد 3 ايام رحتلها كانت متوقعة يعني قدمت الموعد شوي لكنها اتفاجئت لما حكيتلها باركيلي انا حامل قالت حملتي معقول؟ فرحت كاناها هي الحامل لانه كان صعب بس لاني شلت التفكير ولااعرف ايمتي صار البتويض ولا ايمتي تلقحت البويضة لانه ماكان عندي دورة اصلا وفعلا اذا اراد الله شيئا سره بين الكاف والنون بس كنت مداومة على اذكار قبل النوم ولما اصحى استغفار, يارحيم,ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين مئة مرة كل وحدة وعطيت صدقة بدون ماحد يعلم بها وكان عاء الي اخذت مني الصدقة بظهر الغيب وككانت في ضائقة مادية وطبعا الدعاء والحجامة بعد تحديد عمر الجنين طلع التبويض صار بعد الحجامة بكم يوم طولت عليكي اختي الله يرزق كل منتظرة بالذرية الصالحة دعواتكم بولادة سهلة ميسرة

والله بفرح كتير لما بشوف اسمك انا احبك في الله
    والله بفكر اعمل الحجامه بس انا في بلد اجنبي وانشالله يوفقني الله والاقي وحده هنا تعملو
    وانت كمان متال على انك بعد ماانشغلت شويه مع الاخد بالاسباب مالقيت نفسك الا وانت حامل
    يارب يكمل لك على خير ويقر عينك بولد سليم معافى بار بوالديه
  7. انا كمان والله بحبك في الله بدون سبب ودائما احب اسمع عنك كل خير شكرا عالدعاء والله ييسرلك كل خير وتفرحي بالذرية الصالحة اه فعلا لما نسيت او التهيت بشيء ثاني صار من دون ماعرف متى صار التبويض وهو كلشي بايد الله وانشالله ييسرلك حدا يعمل الحجامة واسئلي لانه في الدول الاجنبية كمان بتنعمل على اساس طب صيني حاولي تشوفيلك مركز طب صيني اكيد بيساعدوكي وتعرف عندم بالكاسات المفرغة من الهواء حتى في نفس الصين بيعملوها حبيبتي الله ييسرلك
    انا متزوجه صار لي عشر شهور
    واتخيلو من الشهر الثاني وانا اتمنى اني احمل مو عشان انا بدي بس ماما وزوجي وحماتي مررره كان ودهم احمل وكل شهر يسالوني واحزن كثيييييييييير اذا جاتني الدوره
    حتى انو الشهر الماضي اتاخرت على الدوره سبع ايام وصار زوجي كل بعد يومين يجيب لي تحليل ومايطلع شي ويقول الا فيه وخلاص اتوهمنا انو فيه حمل وانصدمت بعد 12 يوم جاتني الدوره
    وصرت ابكي حتى زوجي حزن كثييير وسبحان الله الشهر هذا نسينا كل شي وعشنا حياتنا بدون اي تفكير بالحمل حتى ان الدوره تاخرت ولا قلنا شي الين صار لي 15 يوم بعدين ماما هي اللي جابت لي جهاز الحمل وكنت مابي اسوي التحليل قلت اكيد مثل الشهر اللي قبله
    بس الحمد الله صار الحمل عشان شلت هالتفكير من راسي انا وزوجي
    اسال الله الواحد الأحد ان يرزق كل من ترغب بالحمل عاجلا غير آجل يارب العالمين
  8. الحمد لله حبيبتي والف الف مبروك
    والله التفكير اكبر مرض بيصيب المتاخرات عن الحمل
    وخصوصا ادا كان اللي حواليكي بيزيدو عليكي الوضع
    الحمد لله مع كل مشاركه من الاخوات بيزيد عزمي اني راح اكون اكتر رضى وادعو كل اخواتي المتفائلات بالحمل انو يتفائلو معي
    وبادن الله الشهر الجاى نسمع اخبار حلوة
  9. فى حفظ الله
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

g;g hgljthzghj fhgplg juhg, kr,g gfuq ;dt kf'g jt;dv

توقيع : ياسمين امين

من مواضيع ياسمين امين

التعديل الأخير تم بواسطة ياسمين امين ; 07-09-2016 الساعة 04:45 AM
كُتبَ بتاريخ : [ 07-09-2016 - 07:33 AM ]

حبيبت قلبى امى ♥
يااااارب رضاك
قـائـمـة الأوسـمـة

حبيبت قلبى امى ♥ غير متواجد حالياً

انا : حبيبت قلبى امى ♥

جزاكى الله خيرا حبيبتى ربنا يرزق كل مشتاقه بالذريه الصالحه ويفرح قلب كل بنوته متزوجه يارب

توقيع : حبيبت قلبى امى ♥

اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا

يارب ثبت قلوبنا على دينك واجعلنا من الصالحين ومن المقبولين عندك يارب

يارب وفقنى فى دراستى واجعلنى من المتفوقين يارب

ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطانا ربنا ولا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا مالا طاقه لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

تعلم من الزهره البشاشه ومن الحمامه الوداعه ومن النحله النظام ومن النمله العمل ومن والديك النهوض باكرا

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

من مواضيع حبيبت قلبى امى ♥

كُتبَ بتاريخ : [ 08-09-2016 - 08:41 PM ]

الا فراق الاحباب

الا فراق الاحباب غير متواجد حالياً

انا : الا فراق الاحباب

ربنا يرزقنا جميعا الذرية الصالحة عاجلا وغير اجلا ان شاء الله

توقيع : الا فراق الاحباب

من مواضيع الا فراق الاحباب

كُتبَ بتاريخ : [ 09-10-2016 - 07:08 PM ]

للسعاده وجوه كثيره

للسعاده وجوه كثيره غير متواجد حالياً

انا : للسعاده وجوه كثيره

موضوع جميل فعلا التفكير مدمر خصوصا ف الغربه كأنك بتتكلمى عنى
ربنا يصبرنا ويرضينا بقضاؤه ويبشرنا بفرحة زكريا بيحيى عاجلا وليس آجلا ياااارب العالمين

توقيع : للسعاده وجوه كثيره

من مواضيع للسعاده وجوه كثيره

كُتبَ بتاريخ : [ 09-10-2016 - 07:10 PM ]

للسعاده وجوه كثيره

للسعاده وجوه كثيره غير متواجد حالياً

انا : للسعاده وجوه كثيره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الا فراق الاحباب مشاهدة المشاركة
ربنا يرزقنا جميعا الذرية الصالحة عاجلا وغير اجلا ان شاء الله
امين يارب العالمين
توقيعك حلو اوى ربنا يتقبل يارب

توقيع : للسعاده وجوه كثيره