القران الكريم
Loading...
المواضيع المميزة
المواضيع الجديدة
المنتدى الاسلامى العام

الإهداءات

العودة   منتدى حور عين > قائمة الأعضاء
ساجده حتى الممات تم تعطيل التقييم
http://7or3en.com/up/do.php?imgf=147215092093181.gif

ساجده حتى الممات ساجده حتى الممات غير متواجد حالياً

مديرة المنتدى

معلومات عني

  • التوقيع

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 17-07-2018 01:36 AM
  • تاريخ التسجيل: 13-07-2016
  • الإحالات/الدعوات: 6

الأصدقاء

ذِكر الاعضاء في المشاركات

لاتوجد نتائج ..

اشارات المواضيع

10-07-2018
08:03 PM - soso sanae اشار اليك في الموضوع : استفتاء مسابقة ازاي نعلم أولادنا الصيام والقيام في رمضان عشان نفوز برضا الرحمان
09-07-2018
12:14 AM - شذى الياسمين اشار اليك في الموضوع : المواضيع المميزة لقسم صوتيات ومرئيات اسلامية لشهر يونيو 2018 ....
01-07-2018
01:40 AM - ساجده حتى الممات اشار اليك في الموضوع : لكل حوريه رايحه تزور حبيبتها معلش كلمتين واقفين في زوري
23-06-2018
07:08 AM - احفادي اشار اليك في الموضوع : مع احفادي /ما عدتُّ أقوى رحيلهُ
22-06-2018
11:54 AM - Super Girl اشار اليك في الموضوع : نتيجة مسابقة شياكة ديكوراتى فى شهر رمضان الكل بيها انبهر و عملت تغيير كمان
06:31 AM - احفادي اشار اليك في الموضوع : نتائج استفتاء مسابقة بكروشيهاتي هيحلى بيتي في رمضان يا اخواتي
20-06-2018
01:15 AM - سارة أحمد اشار اليك في الموضوع : كأس العالم 2018 , المنتخبات المشاركة في كأس العالم , ملاعب كأس العالم 2018
01:15 AM - سارة أحمد اشار اليك في الموضوع : نظام كأس العالم 2018 , نظام بطولة كأس العالم 2018 , مباريات كأس العالم 2018
01:13 AM - سارة أحمد اشار اليك في الموضوع : ملاعب كأس العالم 2018 , ملاعب روسيا , ملعب المباراة النهائية في كأس العالم
18-06-2018
01:54 AM - شذى الياسمين اشار اليك في الموضوع : المواضيع المميزة لقسم التاريخ الإســلامي لشهــــر مــــــايو 2018 ...
11-06-2018
09:16 PM - احفادي اشار اليك في الموضوع : مع احفادي /شوفي ياماما الفساتين نعيد بيهم انا واخواتي الطعمين(حملة بشياكتي واناقتي هن
05:34 AM - احفادي اشار اليك في الموضوع : مع احفادي / بدلات اعراس لاحلى القمرااات (حملة بشياكتي واناقتي هنشط قسمي)
09-06-2018
01:13 AM - شذى الياسمين اشار اليك في الموضوع : نتيجة الأسبوع الثالث لمسابقـــة " في رحاب الآيات ..... المرأة في القرآن " .....
08-06-2018
03:42 PM - شذى الياسمين اشار اليك في الموضوع : مسابقـــة " في رحاب الآيات ..... المرأة في القرآن " ..... الأسبوع الرابـــع
07-06-2018
11:58 AM - Super Girl اشار اليك في الموضوع : استفتاء مسابقة شياكة ديكوراتى فى شهر رمضان الكل بيها انبهر و عملت تغيير كمان
05-06-2018
01:43 AM - شذى الياسمين اشار اليك في الموضوع : المواضيع المميزه لقسم القــرآن الكريــــم لشهر مايو 2018 ....
01:16 AM - شذى الياسمين اشار اليك في الموضوع : المواضيع المميزه للقسم الاسلامى العام لشهر مــــــــــــــــايو 2018 ....
12:34 AM - احفادي اشار اليك في الموضوع : استفتاء مسابقة بكروشيهاتي هيحلى بيتي في رمضان يااخواتي
02-06-2018
02:45 PM - احفادي اشار اليك في الموضوع : مع احفاد/ماثمن الصداقة وياترى هل تباع
01-06-2018
02:49 PM - شذى الياسمين اشار اليك في الموضوع : مسابقـــة " في رحاب الآيات ..... المرأة في القرآن " ..... الأسبوع الثـــــالث

الاقتباس

16-07-2018
09:00 AM - Super Girl اقتبس مشاركتك في الموضوع : تطبيق للموبايل لتعليم الأطفال الحروف العربية
تسلمى حبيبتى ويسلم مجهودك بارك الله ف...
15-07-2018
11:24 PM - ساجده حتى الممات اقتبس مشاركتك في الموضوع :
10:15 PM - ساجده حتى الممات اقتبس مشاركتك في الموضوع :
06:46 PM - أحلي نوجه اقتبس مشاركتك في الموضوع : لو جوزك مدمن اعرفى ازاى تتعاملى معاه ... أحلي نوجه
اللهم احفظ ازواجنا واولادنا جميعا ياا...
06:37 PM - ساجده حتى الممات اقتبس مشاركتك في الموضوع :
06:21 PM - أحلي نوجه اقتبس مشاركتك في الموضوع : قائمة دبش العروس بالتفصيل ... أحلي نوجه
تسلم ايدك يا حبيبتي موضوع ممتاز [/UR...
06:17 PM - أحلي نوجه اقتبس مشاركتك في الموضوع : ثيمات زواج مميزة بسحر اللون البنفسجي ... أحلي نوجه
جميل جدا يسلم ذوقك يا حبيبتي ممتاز ت...
06:09 PM - أحلي نوجه اقتبس مشاركتك في الموضوع : أحلي بيجامات قطنية تريحك في عز حر الظهرية من أحلي نوجه
حلوين جدا يسلم ذوقك يا حبيبتي ممتاز ...
06:06 PM - أحلي نوجه اقتبس مشاركتك في الموضوع : وجبة مثالية تجنبك الحموضة ومشاكل الهضم لو هتاكلي كعك العيد... أحلي نوجه
جزاك الله خيرا يا حبيبتي وكل سنة وأنت...
01:26 AM - أحلي نوجه اقتبس مشاركتك في الموضوع : أفكار لعمل سرير مناسب للمساحات الصغيرة فى بيتك ... أحلي نوجه
تسلمى حبيبتى وتسلم افكارك الجميله بار...
14-07-2018
09:45 PM - أحلي نوجه اقتبس مشاركتك في الموضوع : يقول المثل المصرى لولا الفلاح ما كان أبو بدلة وطربوش مرتاح ... أحلي نوجه
http://7or3en.com/up/do.php?imgf=1527...
09:41 PM - أحلي نوجه اقتبس مشاركتك في الموضوع : حيوان الإيستيمينوسوكاس ... أحلي نوجه
تسلم ايدك حبيبتى ممتااااااز تسلم ايد...
09:38 PM - أحلي نوجه اقتبس مشاركتك في الموضوع : احذري من التاتو الألوان تحتوى علي مواد كيميائية ... أحلي نوجه
http://7or3en.com/up/do.php?imgf=1527...
09:36 PM - أحلي نوجه اقتبس مشاركتك في الموضوع : الأكروفيسيتير حيوان منقرض من ماقبل التاريخ ... أحلي نوجه
تسلمى حبيبتى ممتااااااز تسلم ايدك يا...
09:31 PM - أحلي نوجه اقتبس مشاركتك في الموضوع : المرأة الوحيدة تأكل أكثر من الرجل ... أحلي نوجه
http://7or3en.com/up/do.php?imgf=1527...
09:27 PM - أحلي نوجه اقتبس مشاركتك في الموضوع : مسجد السلطان حسن من أجمل مبانى القاهرة ... أحلي نوجه
http://7or3en.com/up/do.php?imgf=1527...
09:15 PM - أحلي نوجه اقتبس مشاركتك في الموضوع : مسجد السبع بنات وقصة حلول العنوسة وتأخر الإنجاب ... أحلي نوجه
http://7or3en.com/up/do.php?imgf=1527...
09:30 AM - أشواق الرياض اقتبس مشاركتك في الموضوع : لبيتك لمسات من السجاد لكي يطفئ عليه روعة الديكورات الجمالية
...ممتاااااااااز ساجده حتى الممات شُكرآ لِمروركُم ي...
11-07-2018
09:13 PM - أحلي نوجه اقتبس مشاركتك في الموضوع : سويت شيرت اخر أناقة للحوريات من أحلي نوجه
تسلم ايدك ويسلم ذوقك يا حبيبتي ممتاز ...
09:10 PM - أحلي نوجه اقتبس مشاركتك في الموضوع : أفكار بكرات الخيط لديكور منزلك ... أحلي نوجه
http://7or3en.com/up/do.php?imgf=1527...

قـائـمـة الأوسـمـة (34 الأوسـمـة)
صـورة الـوسـام وصـف الـوسـام
أسـم الـوسـام: وسام رمضانيات حور
يمنح للعضوات المشتركات فى حملات و مسابقات شهر رمضان الكريم
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:22 PM
سبب الاصدار: قعدة دردشة كلها حكايات وفرفشة
أسـم الـوسـام: وسام الدورات الاسلامية
يمنح للعضوات المشاركة بدورات القسم الاسلامى
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:23 PM
سبب الاصدار: صُحبتنا أحلى في حور مع وِرد يومي من أول النهار للسحور
أسـم الـوسـام: وسام وردة حور عين
يمنح للعضوات الاكثر ردودا وتقييما للموضوعات فى كل أقسام المنتدى
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:24 PM
سبب الاصدار: حملة حملتنا فى فصل الربيع أحلى حملة هنفرح الحوريات و نكون أجمل وردة
أسـم الـوسـام: وسام جوهرة حور عين
يمنح للعضوة التى تتخطى مشاركاتها الـ20000 مشاركة
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:25 PM
سبب الاصدار:
أسـم الـوسـام: وسام السوبر ستار
يمنح للعضوات اللاتى لهن دور فى تنشيط المنتدى
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:26 PM
سبب الاصدار: حملة اداريات حور عين سوبر ستار بنفرح دايما الحوريات الشطار
أسـم الـوسـام: وسام العضوة المتميزة
يمنح لأنشط عضوة فى قسم بالمنتدى
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:27 PM
سبب الاصدار:
أسـم الـوسـام: وسام العضوة المبتكرة
يتم منحه للعضوة التي أثّرت اقتراحاتها في حور عين و ظهرت فائدة اقتراحاتها
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:28 PM
سبب الاصدار: اقتراح تجديد أوسمة حور عين و عمل أوسمة جديدة
أسـم الـوسـام: وسام اسلاميات حور عين
يمنح للعضوات المشاركة بالحملات التنشيطية بالقسم الاسلامى
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:29 PM
سبب الاصدار: حملة ها اعرف أكتر عن ديني و ها افرح أخواتي بردودي ج2
أسـم الـوسـام: وسام نجمة حور 2017
يمنح لانشط عضوة فى عام 2017
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:30 PM
سبب الاصدار:
أسـم الـوسـام: وسام الادارية النشيطة
يمنح للاداريات المشاركة بالحملات التنشيطية بادارة حور عين
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:31 PM
سبب الاصدار: حملة حملتنا مية مية مع أجمل و أنشط ادارية
أسـم الـوسـام: وسام لؤلؤة حور عين
يمنح للعضوة التى تتخطى مشاركاتها الـ15000 مشاركة
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:32 PM
سبب الاصدار:
أسـم الـوسـام: وسام الإبداع
يمنح للعضوة التى تقدم إبداع و أفكار مفيدة للمنتدى
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:33 PM
سبب الاصدار: فكرة عمل اللوجو الجديد لحورعين
أسـم الـوسـام: وسام العضوة المثالية
يتم منحه لكل عضوة قدمت خدمات جليلة لحور عين لا يمكن الاستغناء عنها
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:34 PM
سبب الاصدار: حملة أجمل اداريات ننشط الأقسام و نكون عضوات مثاليات
أسـم الـوسـام: وسام المشرفة المثالية
يمنح للمشرفة الاكثر تميزا على الاطلاق سواء فى قسمها او من ناحية حب الاعضاء وتفاعلهم معها
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:35 PM
سبب الاصدار:
أسـم الـوسـام: وسام النشاط والتميز فى اقسام المنوعات و الترفيه
عمل 50 موضوع فى اقسام المنوعات والترفيه
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:36 PM
سبب الاصدار:
أسـم الـوسـام: وسام سندريلا حور عين
يمنح للعضوة التى تتخطى مشاركاتها الـ10000 مشاركة
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:37 PM
سبب الاصدار:
أسـم الـوسـام: وسام النشاط والتميز فى قسم الثقافة و المعلومات
عمل 50 موضوع فى قسم الثقافة و المعلومات
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:38 PM
سبب الاصدار: حمله بالثقافه والمعلومات بنفرح كل الحوريات
أسـم الـوسـام: وسام النشاط والتميز
يمنح للعضوات النشيطات و المتميزات فى المنتدى
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:39 PM
سبب الاصدار:
أسـم الـوسـام: وسام اليكسا تول بار
يمنح للعضوة التى قامت بتحميل اليكسا تول بار اثناء تصفحها المنتدى
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:40 PM
سبب الاصدار:
أسـم الـوسـام: وسام أوفياء المنتدى
يمنح للعضوات اللاتي كان لهن دور متميز في المواقف الصعبة الى مر بها المنتدى
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:41 PM
سبب الاصدار:
أسـم الـوسـام: وسام النشاط والتميز فى القسم الاسلامى
عمل 50 موضوع بالأقسام الاسلامية
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:42 PM
سبب الاصدار:
أسـم الـوسـام: وسام النشاط والتميز فى قسم الدردشة
يمنح للعضوات الاكثر تفاعل و نشاط فى قسم الدردشة
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:43 PM
سبب الاصدار:
أسـم الـوسـام: وسام أميرة حور عين
يمنح للعضوة التى تتخطى مشاركاتها الـ5000 مشاركة
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:44 PM
سبب الاصدار:
أسـم الـوسـام: وسام النشاط الاجتماعى
يمنح لانشط عضوة فى التفاعل فى اقسام الاجتماعيات
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:45 PM
سبب الاصدار:
أسـم الـوسـام: وسام نجمة حور 2016
يمنح لانشط عضوة فى عام 2016
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:46 PM
سبب الاصدار:
أسـم الـوسـام: وسام التفاعل
يمنح للعضوات الاكثر ردودا وتقييما للموضوعات
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:47 PM
سبب الاصدار: حمله احلى اداريات لتنشط الاقسام
أسـم الـوسـام: وسام الفائزة بالكأس الفضى
يتم منحه للفائزة بالمركز الثاني في اي مسابقة بالمنتدى
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:48 PM
سبب الاصدار: مسابقة هيا بنا ياحوريات نحيى السنن المهجورة
أسـم الـوسـام: وسام دعم صفحة حورعين على الفيس بوك
يمنح للعضوة التى تشارك مواضيع المنتدى على حسابها بالفيس بوك
ونشر الصفحة ايضا
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:49 PM
سبب الاصدار:
أسـم الـوسـام: وسام الحورية المتألقة
يمنح للعضوة التى تتخطى مشاركاتها الـ3000 مشاركة
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:50 PM
سبب الاصدار:
أسـم الـوسـام: وسام المشاركة المتميزة
يمنح للعضوة لمشاركتها المتميزة فى احدى مسابقات المنتدى
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:51 PM
سبب الاصدار: مسابقة احلى فيديو لعيد والفرحه اكيد
حملة بردودنا علي الموضوعات هنفرح الحوريات ج 1
حملة ردى وقيمى الموضوعات الاسلامية وخدى وسام ياحورية
حملة ها اعرف أكتر عن ديني و ها افرح أخواتي بردودي
أسـم الـوسـام: وسام دعم حور عين
يمنح للعضوة التى يشترك من خلالها 5 عضوات
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:52 PM
سبب الاصدار:
أسـم الـوسـام: وسام النشاط الاداري المتميز
يتم منحه للمشرفات و المراقبات النشيطات الحاليات و السابقات
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:53 PM
سبب الاصدار:
أسـم الـوسـام: وسام الحورية اللهلوبة
يمنح للعضوة التى تتخطى مشاركاتها ال1000 مشاركة
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:54 PM
سبب الاصدار:
أسـم الـوسـام: وسام العضوة المؤسسة
يمنح للعضوات التى شاركت فى تأسيس حورعين
تـاريـخ الـوسـام: 01-01-2018 10:55 PM
سبب الاصدار: من مؤسسى حور عين

الساعة الآن 03:19 AM


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157