المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 💎كيف أهتم بزوجي ؟ 💎


هالة عيسوى
20-10-2016, 05:47 PM
اسرار زوجية وجمال:
🎀الاهتمام بالزوج والابناء 🎀

الحب والتّكافل هو أساس السعادة الزوجية بين الرجل والمرأة، كما أن معظم النساء تحاول دائماً تقديم جل اهتمامها لزوجها العزيز، سواء كان هذا الاهتمام على الصعيد المعنوي أو على الصعيد المادي. "وراء كل رجل عظيم إمرأة "، كثيراً ما تردد هذه العبارة، ولكن هل حقاً أن وراء كل رجل عظيم إمرأة دعمت هذا النجاح، وهل اهتمام المرأة بزوجها يصل إلى هذا الحد من الأهمية، نقدم لكي اليوم الوصفة السحرية التي ستجعلك ترتقين بزوجك إلى أبعد الحدود، وفوق كل الإحتمالات.

💎كيف أهتم بزوجي ؟ 💎


1. 💎مارسي مع زوجك أساليب السحر، وليس المقصود هنا السحر الذي حرمه الله، ولكن دعينا نطلق عليه لفظ السحر الحلال، وهي الكلمة الحسنة الجميلة، أضيفي السحر على كلامتك فالأذن تعشق قبل القلب أحياناً.


2. 💎إهتمي بأناقته، واختيار ملابسه في الصباح بنفسك، كما حافظي دوماً على ملابسه مرتبة ونظيفة، واجعليه يشعر أنه ممثل سينمائي في أناقته، حيث أن الأناقة تعطي الرجل ثقة أكبر بنفسه، كما أنها تجعله يشعر بالراحة.


3. 💎إحرصي على أن تقومي بجميع مهامك المنزلية قبل عودة زوجك من العمل، لأن الرجل يتذمر إذا لم يجد زوجنه في إنتظاره، كما حاولي أن تهتمي بمظهرك، فلا تجعليه يدخل المنزل وأنتي غير مرتبة، كما حاولي أن تطعمي الأولاد وتجعليهم ينامون قبل أن يعود إلى المنزل، لأن
الأطفال لن يعطوكي مساحة كبيرة لكي تهتمي بوالدهم.


4. 💎لا تنشغلي عنه كثيراً، ولا تجعلي زحمة البيت والأولاد تسرقك منه، فلا بأس أن تقومي بعمل سهرة خاصة لكي وله كل فترة من الزمن، وحضري له عشاء فاخر، واجعلي من غرفتك مكان رومانسياً جميلاً، فمثل هذه الأمور تحرك مشاعر الرجل، وتجعله يشعر بحبك.


5. 💎تجنبي إهمال زوجك مهما كانت الأسباب التي دفعتك للإهمال، لأن 70% من أسباب الخيانة الزوجية، هي إهمال المرأة لزوجها، سواء على الصعيد العاطفي أو على الصعيد الشخصي.


6. 💎اهتمي بالسؤال عن حاله، وعن أعماله، حاولي أن تشاركيه أعماله وأن تقدمي له المساعدة في القيام بأعماله على قدر استطاعتك، كما لا تبخلي عليه بالأفكار والنصائح، شاركيه جلسات العمل الذي يقوم به في المنزل، من الممكن أن تطلبي منه أن يعلمك القيام بالأعمال التي يقوم بها في المنزل من أجل أن تقدمي له المساعدة، وكوني واثقة أن هذا الأمر سوف يجعله يشعر بمدى حبك وإهتمامك له.


7. 💎كوني على قدر ثقته وتحملك لمسئولية بيته، كما حاولي أن تثبتي له ذلك، لا تدعي أمور الحياة تشغلك عنه، كما لا تطالبيه بالأموال التي تكون أكثر من طاقته وقدرته المالية. في النهاية حاولي أن تكوني مرحة وخفيفة في كل الأوقات، لا تجعلي زوجك يشعر بأنك نكدية أو أنك تحاولي مضايقته، تجنبي الفرح عندما يكون حزين، كما تجنبي الحزن عندما يكون سعيد.

نور العيون ♥
20-10-2016, 06:03 PM
ممتــاز حبــيبتى
تسـلم ايدكـ يا قمـرآيه

سماسم 2061
22-10-2016, 05:15 AM
ممتــاز حبــيبتى
تسـلم ايدكـ يا قمـرآيه

حنين عبدالله
30-10-2016, 09:08 PM
الله يجزاك الجنهه ،، ع الطرح الجميلل 3en36